سياسة

استشهاد 3 ضباط مصريين في مداهمة لأوكار إرهابيين بالواحات البحرية

الأربعاء 2017.5.31 06:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 32966قراءة
  • 0 تعليق
المقدم مراد فتحي أحد الضباط الذين استشهدوا اليوم

المقدم مراد فتحي أحد الضباط الذين استشهدوا اليوم (صورة حصلت عليها العين من حساب الشهيد بالفيس بوك)

استشهد 3 ضباط مصريين، الأربعاء، خلال مداهمات لأوكار إرهابيين في منطقة الواحات البحرية بالصحراء الغربية.

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة في بيان على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي إنه "في إطار جهود القوات المسلحة للقضاء على البؤر الإرهابية ، وبناءً على معلومات مؤكدة بشأن تواجد عناصر إرهابية بمنطقة الواحات البحرية ، قامت القوات الجوية باستطلاع المنطقة المشار إليها واكتشاف وتدمير عدد (2) عربة دفع رباعي على متنهما العناصر الإرهابية المرصودة وذلك شمال شرق منطقة البويطي بالواحات البحرية".

وأضاف أنه "أثناء قيام القوات البرية بتطهير وتمشيط المنطقة المشار إليها والتعامل مع بعض المضبوطات انفجر أحد الأحزمة الناسفة الخاصة بالعناصر الإرهابية مما أسفر عن استشهاد 3 ضباط وجندي".

وتابع قائلا "تنعى القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن الأبرار وتتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء داعين الله أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان".

وقالت مصادر أمنية لـ"بوابة العين" الإخبارية إن الضباط الثلاثة هم العقيد خالد الشيخ والمقدم مراد فتحى والنقيب عماد محمود، مشيرة إلى أن تلك المداهمات كانت تستهدف أوكارا لإرهابيين يشتبه في تورطهم في حادث المنيا الإرهابي الذي وقع الأسبوع الماضي واستهدف حافلات يستقلها مسيحيين وأدى لمقتل 28 شخصا وإصابة 25 آخرين.

تعليقات