رياضة

تقارير.. ماسكيرانو يحسم انتقاله للدوري الصيني

الثلاثاء 2017.12.19 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
ماسكيرانو يتطلع للمشاركة في كأس العالم

خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة

قالت تقارير إعلامية إسبانية إن الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مدافع فريق برشلونة، توصل لاتفاق مع نادي هيبي فورتشن الصيني للعب ضمن صفوفه بداية من موسم الانتقالات الشتوية المقبل في يناير. 

نادي صيني يغري ماسكيرانو بـ7 ملايين يورو

وأكد فيرناندو سيز، أحد الصحفيين المرموقين في إسبانيا، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، خبر انضمام ماسكيرانو للنادي الصيني، حيث قال إن مدافع برشلونة أصبح لاعبا في هيبي فورتشن، وأنه تم الاتفاق بين الناديين على كل تفاصيل الصفقة.

وأضاف سيز أن الدولي الأرجنتيني سيحصل على 7 ملايين يورو سنويا كراتب من النادي الصيني، وهو أكبر من المبلغ الذي كان يتقاضاه في برشلونة والمقدر بـ6 ملايين يورو، وأن النادي الصيني قد يدفع ما لا يقل عن 10 ملايين يورو للنادي الكتالوني لضم اللاعب.

ويرغب ماسكيرانو في المشاركة لأكبر عدد من الدقائق في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع برشلونة خلال الفترة الأخيرة، وذلك حتى يحصل على فرصة الانضمام لقائمة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم المقبلة في روسيا.

وشارك ماسكيرانو في 10 مباريات فقط مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، ولم يحرز أو يصنع أي هدف، خلال 764 دقيقة لعب، علما بأن عقده ينتهي مع النادي الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

تعليقات