رياضة

ماتا يكشف سبب خروج يونايتد من سباق "البريميير ليج"

الإثنين 2017.5.29 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
ماتا يكشف سبب ضياع البريميير ليج

خوان ماتا

أكد الإسباني خوان ماتا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، أن افتقاد فريقه للفاعلية الهجومية كان سببا رئيسيا في خروج الشياطين الحمر من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلال المركز السادس في ترتيب المسابقة. 

ماتا يكشف سر تغير علاقته بمورينيو

وقال ماتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد فزنا بالدرع الخيرية مباشرة بعد انتهاء مرحلة التحضيرات للموسم الحالي، ثم نجحنا في فبراير في الفوز بكأس الرابطة المحترفة، وبالطبع نجحنا مؤخرا في التتويج بالدوري الأوروبي في السويد".

وأضاف: "لكننا ندرك أننا افتقرنا إلى الاتساق والفعالية الهجومية في الدوري الممتاز، وهو ما منعنا من القتال من أجل اللقب.. لذلك فإن يونايتد سيعمل على معالجة ذلك في المستقبل، وأؤكد تطلعي لتحقيق المزيد مع الفريق خلال الموسم المقبل".

وأتم: "شخصيا، لقد لعبت أكثر من 40 مباراة مرة أخرى، صحيح أنني أصبت لمدة شهر ونصف، وهو شيء لم يحدث من قبل في حياتي الكروية، لكني في النهاية عدت من جديد، واختتمت الموسم بشكل رائع".

يذكر أن خوان ماتا، البالغ من العمر 29 عاما، يلعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ يناير 2014 قادما من تشيلسي، وخاض الموسم الحالي 42 مباراة في مختلف المسابقات مع الفريق سجل فيها 10 أهداف وصنع 6 أخرى.

تعليقات