رياضة

ماتا يكشف سر تغير علاقته بمورينيو

الأحد 2017.5.28 04:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 494قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

ماتا ومورينيو

قال الإسباني خوان ماتا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، إن علاقته بالبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريقه، تغيرت تماماً عما كانت عليه في ناديه السابق تشيلسي.

هداف الدوري الإيطالي يغازل مورينيو

وأشار ماتا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إلى أن مورينيو هو نفس الشخص، لكنه تأثر فقط بشكل سلبي بالبيئة المحيطة به في تشيلسي.

وأوضح: "مورينيو هو نفس الشخص، هنا نتعامل مع نفس النوعية من اللاعبين تقريباً، ولكن البيئة تغيرت، وعلاقتي به الآن أكثر من رائعة".

وأضاف: "لاعبو يونايتد يلعبون بمزيد من الثقة، يونايتد يبدو سعيداً مع مورينيو، الذي يقود الفريق بالطريقة الأمثل والأنسب لنادي بحجم مانشستر".

وعن فوز فريقه بلقب الدوري الأوروبي، قال ماتا إن التتويج بـ "يوروبا ليج" كان مهماً بالنسبة لليونايتد، مضيفاً: "ذهبنا إلى ستوكهولم بغرض الفوز والعودة لدوري أبطال أوروبا".

وأتم: "نحن سعداء بجلب كأس جديدة لدولاب بطولات مانشستر يونايتد، إنه حدث تاريخي ونأمل في الحفاظ على ما وصلنا إليه من نجاحات".

يذكر أن يونايتد ضمن المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي.

وحقق الفريق 3 ألقاب في الموسم الأول لمورينيو داخل ملعب "أولد ترافورد"، وهي كأس الدرع الخيرية وبطولة رابطة المحترفين الإنجليزية، والدوري الأوروبي.

تعليقات