رياضة

حارس يونايتد يحلم بالعودة إلى ناديه السابق

الخميس 2017.5.25 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 463قراءة
  • 0 تعليق
صفقات مانشستر يونايتد

روميرو ودي خيا

أعرب سيرجيو روميرو، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق راسينج الأرجنتيني، عقب انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

مورينيو يحسم الجدل حول مصير دي خيا

وقال روميرو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن راسينج هو بيته مضيفاً: "لديّ علاقات قوية بمسئولي النادي حتى الآن".

وأضاف: "عندما يأتي اليوم الذي لا أجد لنفسي فيه مكاناً في أوروبا وبالتحديد مع مانشستر يونايتد، وقتها سأتجه للعودة إلى صفوف راسينج".

وكشف روميرو عن تلقيه عرضاً من نادي بوكا جونيورز خلال شهر يناير الماضي، مشيراً إلى سعادته باهتمام مسئوليه بالتعاقد معه وأضاف: "لكنني لم أكن مخطئاً عندما قررت البقاء مع يونايتد".

وفسر: "كنت أعرف أنني أمامي الكثير لكي أقدمه للفريق، أرتبط بعقد مع يونايتد يمتد لموسمين آخرين، وطلبت من وكيل أعمالي عدم التحدث عن أي عروض قبل نهاية الموسم".

يذكر أن روميرو شارك في 19 مباراة في مختلف البطولات مع يونايتد خلال الموسم المنصرم، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة في وجوده (فاز 14 وتعادل 5)، وحافظ على نظافة شباك مرماه في 12 لقاء.

ولعب روميرو ضمن صفوف راسينج حتى عام 2007، ومنه انتقل إلى فريق ألكمار الهولندي، ثم سامبدوريا الإيطالي وموناكو الفرنسي، قبل أن يحط به الرحال في ملعب "أولد ترافورد" مع مان يونايتد.


تعليقات