رياضة

احتفالات يونايتد تثير الشكوك حول مستقبل ريناتو مع بايرن

الخميس 2017.5.25 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
ريناتو سانشيز

ريناتو سانشيز

أثار قيام البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ بعمل إعجاب على الصور والموضوعات التي نشرها أعضاء فريق مانشستر يونايتد على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تتويج الشياطين الحمر يوم الأربعاء ببطولة الدوري الأوروبي يوروبا ليج" تساؤلات حول إمكانية رحيله عن إليانز آرينا الصيف المقبل والاتجاه نحو أولدترافورد معقل المان يو. 

مورينيو: كنت سأحارب لضم ريناتو

وقام سانشيز بعمل إعجاب على الصور المنشورة لجويل بيريرا وماركوس راشفورد ثنائي مانشستر يونايتد وهما يحتفلان بالتتويج ببطولة اليوربا ليج الأربعاء.

وكانت تقارير في الصحافة الإنجليزية قد تحدثت عن رغبة ريناتو والبرازيلي دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن في الرحيل عن إليانز آرينا الصيف المقبل من أجل الحصول على فرصة للمشاركة الأساسية لعدم اعتماد المدرب الإيطالي لبايرن كارلو أنشيلوتي عليهما بشكل ثابت.

وانضم سانشيز لصفوف بايرن ميونيخ في مايو 2016 قادماً من بنفيكا بعد منافسة مع مانشستر يونايتد على الظفر بخدماته.

علماً بأن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد سبق له التأكيد على أنه لو كان تولى تدريب يونايتد قبل انتقال سانشيز لبايرن لكان قد حارب من أجل التعاقد مع مواطنه، مؤكداً إعجابه بإمكانياته بقوله:ً "لقد شاهدت ريناتو أكثر من مرة، وتابعته مع بنفيكا في الدوري البرتغالي عديد المرات وعرفته جيداً.".

وتعاقد مورينيو مع الشياطين الحمر رسمياً في 27 مايو 2016، بعد 17 يوماً فقط من توقيع سانشيز عقد الانتقال لبايرن لمدة 5 سنوات.

ولم يشارك سانشيز منذ انتقاله لبايرن إلا في 25 مباراة بكل البطولات لم يسجل فيها أي هدف.


تعليقات