رياضة

ماتيتش وسانشيز على رأس قائمة مانشستر يونايتد لمباراة برشلونة

الإثنين 2019.4.15 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز ونيمانيا ماتيتش

أليكسيس سانشيز ونيمانيا ماتيتش

دخل لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش والجناح التشيلي أليكسيس سانشيز، نجما وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة برشلونة الإسباني.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على برشلونة، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" بفوز الفريق الكتالوني (1-0).

وأعلن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدي الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن قائمة الفريق التي ستواجه برشلونة في مباراة الثلاثاء، وشهدت وجود كل من ماتيتش وسانشيز رغم غيابهما خلال الفترة الماضية للإصابة.

وتغيب ماتيتش عن مباريات مانشستر يونايتد الـ3 الأخيرة بسبب الإصابة، فيما تغيب سانشيز عن المباريات الـ7 الأخيرة لنفس السبب.

وشهدت القائمة التي تضم 22 لاعبا وجود الظهير الإنجليزي لوك شو رغم تأكد غيابه عن مباراة الإياب بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة الذهاب.

وضمت القائمة كلا من: ديفيد دي خيا، وسيرخيو روميرو، ولو جرانت، وديوجو دالوت، وماتيو دارميان، وأشلي يونج، وفيل جونز، وفيكتور ليندلوف، وماركوس روخو، وكريس سمولينج، ولوك شو، وفريد، ونيمانيا ماتيتش، وسكوت ماكتوميناي، وأندرياس بيريرا، وبول بوجبا، وجيسي لينجارد، وخوان ماتا، وأنتوني مارسيال، وأليكسيس سانشيز، وروميلو لوكاكو، وماركوس راشفورد.

تعليقات