رياضة

سولسكاير يحفز يونايتد لتجاوز برشلونة بفوز من عهد مورينيو

الإثنين 2019.4.15 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
سولسكاير ومورينيو

سولسكاير ومورينيو

قرر النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لـمانشستر يونايتد الإنجليزي تحفيز لاعبيه قبل مواجهة برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتذكيرهم بما قام به سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو في مواجهة يوفنتوس بدور المجموعات. 

وكان يونايتد فاز (2-1) على يوفنتوس في تورينو والذي جاء خلال مرحلة المجموعات في عهد جوزيه مورينيو بعدما كان خسر على أرضه على يد اليوفي بهدف دون رد، وقد كرر سولسكاير الأمر ذاته مع باريس سان جيرمان في ثمن النهائي، حيث تعرض للهزيمة ذهابا على أرضه (0-2)، قبل أن يفوز إياب (3-1).

وقال سولسكاير في تصريحات لشبكة "إي أس بي إن" الأمريكية: "سنستخدم لقاء باريس سان جيرمان كدافع لنا وكذلك لقاء يوفنتوس في تورينو، لقد هزمنا أكثر من فريق عظيم بملعبه هذا الموسم". 

وكان المانيو تعرض للخسارة على أرضه أمام برشلونة بهدف دون رد في ذهاب ربع النهائي.

وتطرق سولسكاير للحديث عن هدفه التاريخي في مرمى بايرن ميونيخ، حينما كان لاعبا، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1999.

وأضاف: "حين دخلت كنت أركز على ما سأقوم به خلال الوقت الإضافي، شعوري كان هو أن لي 30 دقيقة في نهائي دوري أبطال أوروبا ويجب أن أبذل أقصى جهد فيها، وكنت أريد تقديم الكثير في الوقت الإضافي ولكني دمرت فرصتي في التألق في الوقت الإضافي من خلال تسجيلي هدف الفوز".

وحقق يونايتد لقبه الأوروبي الثاني في 1999، بتحويل خسارته (0-1) أمام بايرن ميونيخ لفوز (2-1) في الوقت بدل الضائع بفضل ثنائية وقع عليها أولي جونار سولسكاير ومن قبله تيدي شيرينجهام.


تعليقات