رياضة

لاعب ليستر سيتي يحذر من انتفاضة وست بروميتش

الخميس 2018.3.8 05:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

ماتي جيمس لاعب خط وسط ليستر سيتي

حذر ماتي جيمس لاعب خط وسط ليستر سيتي، زملاءه بالفريق من صعوبة المباراة المقبلة أمام وست بروميتش ألبيون، التي تجمع بينهما (السبت)، ضمن مواجهات الجولة الـ30 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر وست بروميتش 5 مباريات متتالية، ويبتعد بـ8 نقاط عن منطقة الأمان قبل 9 مباريات على النهاية، ويصر جيمس، الذي ساعد ليستر في تجاوز موقف مشابه في 2015، على أن بروميتش سيقاتل للفوز.

وقال جيمس في تصريحات لصحيفة "ليستر ميركوري": "سنخوض مباراة صعبة على ملعب وست بروميتش، الذي يصارع للنجاة وندرك موقفه تماما لأننا تعرضنا للأمر ذاته من قبل".

وأضاف: "لن تكون مباراة سهلة، أدرك أن بعض الناس قد يرون أنها مواجهة سهلة لكننا نحتاج للفوز خارج ملعبنا واستغلال الفرص التي ستسنح لنا".

وأردف "هذا الوقت من الموسم تقاتل فيه كل الفرق من أجل شيء ما، أندية القاع تحتاج للانتصار للبقاء بينما تسعى فرق الوسط لتجنب التراجع ودخول صراع الهبوط، ونحن نسعى للأداء بقوة لنختم الموسم بشكل جيد".

وكان جيمس (26 عاما) ضمن الفريق الذي انتفض ونجا من الهبوط موسم 2014-2015، بالفوز في 7 من آخر 9 مباريات ليضمن البقاء في البريمييرليج، قبل الفوز باللقب في الموسم التالي.

وسيسعى ليستر، الذي يحتل المركز الثامن في الترتيب، لإنهاء سلسلة من 5 مباريات بلا أي فوز في الدوري الممتاز.

تعليقات