رياضة

بيليجرينو مدربا جديدا لساوثهامبتون

الجمعة 2017.6.23 10:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
بيليجرينو من "الليجا" لـ"البريميير ليج"

ماوريسيو بيليجرينو

أعلن نادي ساوثهامبتون، الجمعة، عن تعاقده رسميا مع الأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو من أجل تدريب الفريق لـ3 مواسم قادمة، وذلك بعد أن جلس على مقعد المدير الفني لديبورتيفو ألافيس الموسم الماضي. 

تشيلسي يغري ساوثهامبتون بعرض ضخم لضم مدافعه

وسيخلف بيليجرينو (45 عاما) في هذا المنصب الفرنسي كلود بويل، الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي بعد موسم مخيب للآمال مع الفريق.

وأشار المدرب الأرجنتيني، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "سعيد للغاية بكوني المدرب الجديد لساوثهامبتون. إنه فريق يمتلك سمعة كبيرة وهيكلا قويا وثابتا، وينافس في البريميير ليج، ويلعب كرة قدم ممتعة".

وأضاف "أعتقد أن فلسفتي تتماشى مع ثقافة النادي. علينا أن نكون فريقا سواء داخل الملعب وخارجه، وأريد أن تشعر الجماهير بالفخر بلاعبيها. أريد الفوز بالمباريات وتحقيق النجاحات وزرع الروح الجامعية داخل الفريق".

وتابع "أشعر بحماس بالنسبة للمستقبل، وأتمنى التعرف على اللاعبين وبدء العمل والاستعداد للموسم المقبل".

وقاد المدرب اللاتيني فريق ألافيس بعد عودته للدوري الإسباني (الليجا) في الموسم الماضي للتأهل لنهائي الكأس، قبل أن يخسر اللقب أمام برشلونة، فيما احتل المركز التاسع في الدوري.

من جانبه، أكد ليس ريد، نائب رئيس النادي: "أنا سعيد للغاية لأنه بعد بحث مستمر وقع اختيارنا على ماوريسيو بيليجرينو ليكون المدرب الجديد للفريق الأول. ماوريسيو أبهرنا بعلمه وبحماسه وقدراته خلال المقابلة التي أجريناها معه".

وعمل بيليجرينو من قبل كمساعد للإسباني رافائيل بينيتز في تدريب ليفربول وإنتر ميلان، فيما عمل كمدير فني لفرق فالنسيا وألافيس الإسبانيين وإستوديانتيس وإنديبندينتي الأرجنتينيين.

تعليقات