رياضة

مهاجم تشيلي ينهي مشواره الأوروبي من أجل المونديال

الأحد 2017.7.23 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بينيا يعود لتشيلي بهدف المشاركة في مونديال روسيا 2018

المهاجم التشيلي ماوريسيو بينيا

أكد المهاجم التشيلي ماوريسيو بينيا خلال عودته للعاصمة سانتياجو أنه يتمنى استعادة مكانه في تشكيل المنتخب والمشاركة في المونديال المقبل، المقرر إقامته في روسيا صيف 2018. 

ألمانيا تصنع التاريخ بالشباب وتتوج بكأس القارات

وشدد المهاجم المخضرم، 33 عاما، في تصريحات صحفية على أن العودة للعب مع فريق أونيفرسيداد دي تشيلي، بعد 8 أعوام متتالية في الملاعب الأوروبية يعتبر فرصة عظيمة.

ووصل بينيا للبلد اللاتيني، بعد مشوار طويل في الملاعب الأوروبية استمر قرابة 14 عاما، حيث كان في استقباله مجموعة من مشجعي فريقه الجديد.

وقال "أعود في توقيت ممتاز. هذه أفضل فترات حياتي على المستويين النفسي والبدني. إنه حلم"، في الوقت الذي أعرب فيه عن أمله في العودة لارتداء قميص "لا روخا" والمشاركة في المونديال الروسي.

وخاض بينيا 45 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها 8 أهداف.

ويعود المهاجم بذلك لوطنه بعد رحلة استمرت قرابة 14 عاما (منذ 2003) بدأت في إيطاليا عبر بوابة كييفو فيرونا ومنها خاض عدة تجارب أبرزها مع سيلتا فيجو وراسينج سانتاندير (إسبانيا)، وسبورتنج لشبونة (البرتغال)، وفاسكو دا جاما (البرازيل).

وأشارت مصادر من داخل النادي أن بإمكان بينيا الظهور لأول مرة مع فريقه الجديد في 4 أغسطس المقبل ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى التشيلي، التي سيستقبل خلالها أونيرفرسيداد نظيره ديبورتيس تيموكو.

تعليقات