رياضة

مبابي يتمنى مجاورة دي يونج في سان جيرمان

الثلاثاء 2018.12.4 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
كيليان مبابي

كيليان مبابي

أبدى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رغبته في انضمام فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، إلى فريقه خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها خلال الفترة الماضية.

وشارك دي يونج مع أياكس في 22 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وساهم في آخر، كما أصبح من العناصر الأساسية للمنتخب الهولندي في الفترة الأخيرة.

فرينكي دي يونج

وقال مبابي في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "دي يونج مُرحب به في باريس، هو لاعب بإمكانه تقديم الكثير لنا، ولكن القرار خاص به".

ويعتبر دي يونج من اللاعبين الذين يهتم نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، وينافسه نادي برشلونة الإسباني على التعاقد معه.

وكان مبابي قد تُوج بجائزة "ريموند كوبا" كأفضل لاعب صاعد في العالم 2018 والتي تنظمها مجلة "فرانس فوتبول"، كما جاء رابعا في قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم، بعد الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان.

يُذكر أن اللاعبين تقابلا معا، عندما واجه المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي بدوري الأمم الأوروبية، وساهم دي يونج في فوز منتخب بلاده بنتيجة (2-0).

تعليقات