رياضة

تعرف على أبرز العائدين إلى الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي‎

الأربعاء 2019.2.6 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
أمين الشرميطي لاعب الفيحاء السعودي

أمين الشرميطي لاعب الفيحاء السعودي

انتهت فترة الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت هدوءا نسبيا، بعد أن نجحت الأندية المنافسة على لقب الدوري في سد حاجاتها بصفقات مميزة دون الدخول في نزاعات مع أندية أخرى.

 بيليتش أفضل مدرب وديجانيني لاعب الشهر في الدوري السعودي

وشهد الميركاتو الشتوي في أضخم المسابقات المحلية بالوطن العربي عودة عدد من النجوم الذين لعبوا سابقا في الدوري السعودي، لكتابة أسمائهم في فترة وجيزة مع الكبار.

ويُعد المحترف التونسي أمين الشرميطي أبرز النجوم العائدين إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتقاله للفيحاء قادماً من النجم الساحلي، حيث سبق له أن خاض رحلة احترافية في الدوري السعودي كانت مع اتحاد جدة ولم تكلل بالنجاح آنذاك بعد الإصابة التي داهمته.

أحمد عكايشي هو الآخر عاد إلى الدوري السعودي مجدداً، لكن هذه المرة من بوابة الاتفاق الذي ظفر بخدماته في الشتوية، وكان له بصمة قوية في المسابقة المحلية من قبل، حينما لعب لاتحاد جدة، حيث أسهم في اعتلاء الفريق منصات التتويج عبر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الميركاتو الشتوي المنقضي شهد أيضاً عودة المحترف المغربي محمد فوزير، بعد توقيع عقود انضمامه مع أحد، وذلك بعد أن لعب من قبل في الدوري السعودي من قبل مع النصر.

المصري مؤمن زكريا انضم إلى صفوف أحد أيضا في الميركاتو الشتوي، حيث لعب هو الآخر في الدوري السعودي من قبل مع أهلي جدة وسجل أرقاماً تهديفية لا بأس بها، لكنه رحل وانتقل للأهلي المصري.

تعليقات