ثقافة

دبي تستضيف"منتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه" 3 أبريل

الأحد 2017.12.10 08:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
ناصر الصرامي٬ الرئيس التنفيذي لشركة "بسمة ميديا"

ناصر الصرامي٬ الرئيس التنفيذي لشركة "بسمة ميديا"

تنطلق في الإمارات فعاليات الدورة الأولى من منتدى الاستثمار في صناعة الإعلام والترفيه، يومي 3 و4 إبريل/نيسان المقبل، بمركز دبي المالي العالمي. 

ويُعد المنتدى الذي تنظمه شركة "بسمة ميديا" المطور والمشغل للمنصة الإعلامية المتخصصة "OMNESMEDIA.com"، بالتنسيق مع شركة "هيتس" للاستشارات التسويقية، الحدث الأبرز والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يُشكل منصة حيوية للخبراء الاختصاصيين في وسائل الإعلام والترفيه، ورواد الأعمال والمستثمرين ممن يبحثون عن اتجاهات وفرص جديدة ومتطورة في هذه الصناعة.

من جانبه، قال ناصر الصرامي، الرئيس التنفيذي لشركة "بسمة ميديا"، إن المنتدى سيجمع بين أبرز قادة الفكر في مجال الصناعة والمبتكرين والرواد لتناول مجموعة واسعة من المواضيع تساعد في التوصل لاستراتيجيات جديدة.

وستضم فعاليات المنتدى، عددًا من الجلسات وورش العمل حول أحدث التحديات والاتجاهات وأكثرها إثارة للجدل في صناعة الإعلام والترفيه.

كما سيتخللها مناقشة عدة موضوعات، من بينها "مستقبل الإعلام والترفيه"، و"تطور الفيديو والألعاب والمحتوى"، و"المحتوى.. الإبداع.. ورواية القصص"، و"إعلام القرن الـ 21: النماذج والابتكارات"، و"الذكاء الاصطناعي وآلات التعلم في وسائل الإعلام والترفيه" "والواقع المعزز والواقع الافتراضي: الرحلة التجريبية المطلقة".

وتتضمن الموضوعات أيضًا: "تحسين البيانات لوسائل الإعلام وصناعة الترفيه"، و"كيف يمكن لوسائل الإعلام والترفيه الجديدة التحول والتأثير والمساهمة في صناعة مستقبل مستدام" و"تحفيز الابتكار من خلال القيادة والتنوع والمسؤولية المجتمعية للشركات".

يأتي ذلك بمشاركة خبراء هذه الصناعة ونُخبة من العاملين في هذا المجال وقادة الفكر والرأي.


تعليقات