رياضة

الفحص الطبي يحسم مشاركة الخنيسي أمام الأهلي

الخميس 2017.9.21 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
الفحص الطبي يحسم مشاركة الخنيسي أمام الأهلي

طه ياسين الخنيسي

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من نادي الترجي التونسي أن طه ياسين الخنيسي هداف الفريق، سيخضع لفحص طبي على هامش التدريب المسائي (الخميس)، وذلك لحسم إمكانية مشاركته في مواجهة ضيفه الأهلي المصري، بمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب رادس.

قائد الترجي الأسبق: الأهلي لن يكرر سيناريو 2012

وكان نجم منتخب تونس تغيب عن التدريبيين الصباحي والمساء ليوم الثلاثاء، كما اكتفى بالتدرب في قاعة تقوية العضلات في تدريب الأربعاء بسبب شعوره بآلام عضلية.

وسيشكل غياب الخنيسي عن "موقعة رادس" سيشكل ضربة موجعة لنادي العاصمة التونسية، في ظل تواضع إمكانات معوضه هيثم الجويني ونقص خبرات الشاب بلال الماجري، فضلا على عدم إمكانية التعويل على النيجيري مايكل إينرامو بسبب عدم قيد اسمه في القائمة الأفريقية.

ومن الحلول المطروحة لتعويض اللاعب المعروف بالـ"قناص"، في حال التأكد من استحالة الدفع به منذ بداية المباراة، تغيير مركز فخر الدين بن يوسف من جناح أيمن لمهاجم متقدم.

وعانى بطل تونس من سوء حظ في مواجهاته مع الأحمر في السنوات الأخيرة، حيث حرم غاب يوسف المساكني من المشاركة في مباراة الذهاب من نهائي دوري الأبطال عام 2012، كما تغيب الغاني هاريسون أفول والتونسي سامح الدربالي عن مباراة العودة من نفس المسابقة بسبب الإيقاف.

تعليقات