رياضة

اجتماع عاجل يحسم مصير سولاري مع ريال مدريد

الأربعاء 2019.3.6 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد

شهد ملعب سانتياجو برنابيو اجتماعا طويلا بعد الخروج المهين لفريق ريال مدريد الإسباني من دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، أمام أياكس أمستردام الهولندي.

ريال مدريد تعرض لهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام ضيفه الهولندي بنتيجة 1-4، ليودع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

وحرص بيريز وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية على الوجود في الملعب بعد المباراة دون الرحيل، حيث قام بالنزول إلى غرف خلع الملابس للحديث مع اللاعبين كما يحدث دائما في جميع المباريات التي يخوضها الفريق.

وعقد بيريز اجتماعا، في منتصف الليل، مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد، وشهد وجود جوزيه آنخيل سانشيز، المدير العام للنادي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

وتطرقت الجلسة التي استغرقت وقتا طويلا للحديث عن الأسباب التي تسببت في هذا الخروج المدوي للفريق من دوري أبطال أوروبا، بعد أيام من وداع كأس ملك إسبانيا، وفقدان فرصة المنافسة على الدوري.

وبعد رحيل المدرب الأرجنتيني، أكمل أعضاء مجلس الإدارة اجتماعهم حتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، للحديث عن مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.

وطالب بعض أعضاء المجلس بإقالة سولاري من منصبه بعد سلسلة النتائج السلبية التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن العائق كان إيجاد البديل القادر على تولي المسؤولية في الوقت الحالي.

ويرى أعضاء المجلس أن تشابي ألونسو وراؤول جونزاليس، مدربي فرق الشباب، لم يصلا بعد إلى المرحلة التي تؤهلهما للقدرة على قيادة الفريق في الوقت الحالي.

وانتهى الأمر بالاتفاق على بقاء سولاري حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يكون هدفه الوحيد هو البقاء في المربع الذهبي لضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

تعليقات