رياضة

ميرتينز يعود لاهتمامات أرسنال

السبت 2017.9.23 07:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
ميرتينز يعود لاهتمامات أرسنال

دريس ميرتينز

عاد البلجيكي دريس ميرتينز، مهاجم نابولي، إلى دائرة اهتمامات أرسنال، من أجل تعويض الرحيل المرتقب للتشيلي أليكسيس سانشيز الذي ينتهي عقده مع المدفعجية في يونيه المقبل.

سان جيرمان يدرس التحرك لضم سانشيز في يناير

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن إدارة أرسنال التي حاولت ضم ميرتينز في وقت سابق قبل أن يجدد اللاعب عقده مع البارتينوبي في مايو الماضي، ستجدد محاولاتها الصيف المقبل للتعاقد مع المهاجم المتألق، لتعويض رحيل سانشيز المنتظر إلى مانشستر سيتي.

وكان سانشيز قريبا بالفعل من الانتقال إلى السيتي في الميركاتو الماضي والعودة للعمل مع بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة، إلا أن الصفقة فشلت لعدم تمكن النادي اللندني من إيجاد بديل له، وأشارت عدة صحف إلى أن الصفقة ستتم الصيف المقبل مجانا بعد انتهاء عقد النجم التشيلي مع النادي اللندني.

الجدير بالذكر أن ميرتينز (30 عاما) انضم إلى نادي الجنوب الإيطالي في صيف 2013 قادما من ايندهوفن الهولندي مقابل 9 ملايين يورو، وجدد النادي عقده في مايو الماضي ليمتد حتى يونيه 2020.

وبات المهاجم البلجيكي هدفا لعدد من الأندية الأوروبية أبرزها ليفربول وأرسنال بعد تألقه الموسم الماضي، الذي شارك خلاله في 46 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 34 هدفا وصنع 15.

تعليقات