رياضة

رسائل "واتس آب" تحفز جريزمان على الانضمام لبرشلونة

الخميس 2018.4.26 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 619قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد

تلقى الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، العديد من الرسائل عبر "واتس آب" من لاعبي برشلونة، لتحفيزه على الانتقال إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيميوني يناشد جريزمان البقاء مع أتلتيكو مدريد

وكانت عدة تقارير قد ربطت النجم الفرنسي بالانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل، في ظل وجود شرط جزائي بعقده قيمته 100 مليون يورو، وهو ما يعد مبلغا مناسبا في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن العديد من لاعبي برشلونة يحاولون ممارسة الضغط على جريزمان للانتقال إلى الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، وذلك من خلال إرسال الرسائل التي تشجعه على ذلك عبر "واتس آب".

ويأتي الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، على رأس المتحمسين للتعاقد مع جريزمان، حيث يتزاملان في المنتخب الفرنسي، وتربطهما علاقة صداقة قوية، وهو ما ظهر في تصريحات مدافع ليون السابق حول تمنيه انضمام جريزمان إلى الفريق الكتالوني.

على جانب آخر، تسعى إدارة أتلتيكو مدريد لإقناع جريزمان بالبقاء مع "الروخيبلانكوس" في الموسم المقبل وتجديد عقده لرفع قيمة الشرط الجزائي وقطع الطريق على برشلونة قبل التعاقد معه.

يُذكر أن جريزمان أبدى رغبته في حسم أمره سواء بالبقاء مع أتلتيكو مدريد أو الرحيل إلى برشلونة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك لكي لا ينال هذا الأمر من تفكيره في هذا المحفل الكبير.

تعليقات