رياضة

الصحف الإسبانية تحتفي بـ"كأس ميسي وإنريكي"

الأحد 2017.5.28 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 461قراءة
  • 0 تعليق
الصحف الإسبانية تحتفي بميسي وإنريكي

فريق برشلونة

حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ولويس إنريكي مدرب الفريق، على القدر الأكبر من اهتمام وإشادة الصحف الإسبانية (الأحد) عقب تتويج الفريق الكتالوني الليلة الماضية بكأس ملك إسبانيا بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس (3-1) في النهائي على ملعب "فيسينتي كالديرون". 

إنييستا: برشلونة لم يقدم أداء جيدا هذا الموسم

وتحت عنوان "كأس ميسي"، أبرزت صحيفة "آس" أن البرغوث الأرجنتيني "سجل هدفا وصنع آخرين ليحسم النهائي أمام ألافيس الذي كافح باستبسال".

كما أبرزت الصحيفة تصريح إنريكي، حين قال "كنت أحتاج للرحيل والفريق ايضا كان يحتاج ذلك"، مضيفة في تقرير عن النهائي أن التتويج بهذا الكأس كان بمثابة "عزاء لميسي" عقب خسارة الليجا وتوديع دوري الأبطال من ربع النهائي.

صحيفة أس

من جانبها، اختارت صحيفة "ماركا" صورة للنجم الأرجنتيني وهو يحمل كأس الملك بجانب قائد الفريق أندريس إنييستا وعنونتها "ميسي يدعو لتناول كأس أخرى"، فيما عنونت سلسلة تقاريرها الرئيسية "كأس أخرى للملك ميسي".

صحيفة ماركا

أما بالنسبة لصحيفتي "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" الكتالونيتين، فكان اهتمامهما بفوز البارسا مضاعفا، حيث عنونت الأولى صفحتها الرئيسية "كأس ليو ولوتشو (لويس إنريكي)"، مضيفة أن "ميسي دمر جدار ألافيس في شوط أول لا ينسى.. حسم النهائي وسجل هدفه رقم 54 هذا الموسم".

موندو ديبورتيفو

كما أبرزت الصحيفة أن "البارسا توج بالكأس للمرة الـ29 في تاريخه، ولويس إنريكي حقق لقبه التاسع خلال السنوات الثلاث التي تولى فيها الإدارة الفنية للفريق".

وفي سلسلة تقاريرها عن الحدث، اختارت الصحيفة عنوان "ليو يهدي جوهرة للويس إنريكي".

من جانبها، منحت "سبورت" الاهتمام الأكبر لمدرب البارسا بصورة كبيرة له وهو يرفع الكأس تحت عنوان "شكرا"، مضيفة في ملخصها "لويس إنريكي يودع الفريق بلقب تاسع".

كما أبرزت الصحيفة أن البارسا هو "ملك الكؤوس" حيث توج أمام ألافيس بـ"الكأس الـ29"، وعنونت سلسلة تقاريرها الرئيسية "لا يوجد سوى ملك واحد".

تعليقات