رياضة

ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس

الأربعاء 2019.1.23 12:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 409قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وفالفيردي

ميسي وفالفيردي

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الثلاثاء، عن قائمة الفريق التي ستواجه إشبيلية (الأربعاء) في ذهاب ربع نهائي كأس الملك على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، التي خلت من اسم ليونيل ميسي، في حين شهدت وجود المهاجم كيفن برينس بواتينج المنضم حديثا إلى الفريق الكتالوني.

ولم يظهر اسم النجم الأرجنتيني في القائمة، حيث إن فالفيردي فضل إراحته، كما فعل في مواجهة ذهاب ثمن نهائي نفس البطولة أمام ليفانتي في 10 من يناير/كانون الثاني الجاري على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، والتي خسرها "البلوجرانا" بنتيجة 1-2.

وشهدت القائمة التي ضمت 19 لاعبا أيضا غياب النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي أعلن النادي غيابه لنحو أسبوعين بسبب إصابة في كاحل القدم خلال مباراة ليجانيس الأحد الماضي، بالإضافة إلى المدافع الكولومبي جيسون موريو للإيقاف.

كما قرر فالفيردي الاعتماد على أوريول بوسكيتس وريكي بويج، ثنائي الفريق الرديف.

وجاءت القائمة الكاملة على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن في حراسة المرمى، ونيلسون سيميدو وسيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين وكليمون لونجليه وجوردي ألبا في الدفاع، ودينيس سواريز وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال وآرثر ميلو وفيليبي كوتينيو وكارلوس ألينيا ومالكوم فيليبي في خط الوسط، ولويس سواريز وكيفن برينس بواتينج وريكي بويج وأوريول بوسكيتس في الهجوم.

وتقام مباراة الإياب على ملعب "كامب نو" في 30 يناير/كانون الثاني.

تعليقات