رياضة

ميسي: لم أكن مهتما بالكرة الذهبية

الخميس 2018.12.27 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي نجم برشلونة

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، أنه لم يعط أي اهتمام لحصوله على المركز الخامس في القائمة التي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لجائزة الكرة الذهبية.

ميسي يرد على تحدي رونالدو له

وحصل ميسي على المركز الخامس بين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية بعد 10 سنوات اقتسم فيها الحصول على الجائزة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لكي أكون صادقا فأنا لم أعطِ اهتماما للكرة الذهبية، أعلم أنني لم أكن أمتلك الفرصة للفوز بها".

وأوضح: "كنت أستمع للأسماء التي يتم إعلانها وأنا أعلم أنني لن أكون من بينها، ولهذا فأنا لم أهتم بكوني ثالثا أو رابعا أو خامسا، لم أتفاجأ لأنني لم أكن أنتظر أي شيء ".

نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي

كما أكد النجم الأرجنتيني صعوبة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة، في ظل تمسك النادي الفرنسي به.

وقال ميسي: "عودة نيمار معقدة للغاية، نحن نتمنى عودته لما يعنيه لنا سواء كلاعب كرة أو كشخص في غرف خلع الملابس، ولكن مع ذلك من الصعب للغاية أن يغادر باريس سان جيرمان ".

يُذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، قبل أن تشير العديد من التقارير إلى رغبته في العودة إلى الفريق الكتالوني.

تعليقات