رياضة

هدف ميسي في إسبانيول يثير الجدل بسب الحذاء الذهبي

الإثنين 2019.4.1 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

أثار الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في شباك إسبانيول الجدل بسبب المنافسة على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي في الموسم الحالي.

وسجل ميسي هدفين في شباك إسبانيول، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت الماضي، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني، إلا أن صحيفة "ماركا" لم تحتسب له الهدف الأول.

واحتسبت الصحيفة الإسبانية الهدف الذي سجله النجم الأرجنتيني في شباك إسبانيول من ركلة حرة لصالح فيكتور سانشيز، لاعب إسبانيول، باعتباره قد سجله في مرماه.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن هيئة "وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية" تواصلت مع الصحيفة الإسبانية للتعرف على المعايير التي دفعتها إلى احتساب الهدف لصالح مدافع إسبانيول.

وتعتبر "وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية" هي المسؤولة عن منح لقب "الحذاء الذهبي" لأكثر اللاعبين إحرازا للنقاط عبر تسجيل الأهداف في الدوريات الأوروبية.

ويحتل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني، وفي حالة احتساب هذا الهدف سيكون رصيده من الأهداف 31، وفي حالة عدم احتسابه سيتوقف عند 30.

ويعتبر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أقرب المنافسين لميسي على الفوز بالحذاء الذهبي، حيث سجل 27 هدفا يعتلي بها صدارة هدافي الدوري الفرنسي.

تعليقات