رياضة

جوارديولا يتمنى فوز ميسي بلقب كأس العالم

الخميس 2018.6.7 02:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 415قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا وميسي

بيب جوارديولا وليونيل ميسي

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن رغبته في تتويج المنتخب الأرجنتيني، بقيادة لاعبه السابق ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالنسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

رئيس برشلونة يتمنى فوز ميسي بكأس العالم

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لانطلاق كأس العالم بعد أيام قليلة في روسيا، ويحلم ميسي بقيادة "التانجو" لحصد اللقب للمرة الأولى منذ عام 1986.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "أتمنى فوز الأرجنتين بالمونديال، وأعتقد أن قائمة المرشحين تضم التانجو بجانب إنجلترا والبرازيل وإسبانيا وألمانيا".

وبسؤاله عن قدرته على العودة مجددا لمنصات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة، رد جوارديولا بقوله: "الفوز بالبطولة أمر معقد للغاية، أرغب في خوض مباراة نهائية أخرى".

واستدرك: "لكن الخسارة هي جزء من المنافسة وتمنح كرة القدم متعة خاصة، سأحاول العودة مجددا في السنوات المقبلة".

ولم يخف جوارديولا، رغم ميوله لبرشلونة، الإشادة بالغريم التقليدي ريال مدريد، الذي توج باللقب 4 مرات في آخر 5 سنوات، منها 3 على التوالي مع المدرب الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

وقال بيب في هذا الصدد: "الريال يمتلك لاعبين على مستوى عال للغاية، مع مدرب (زيدان) ارتقى بطموحاتهم لأقصى درجة ممكنة، وهي الأسباب الرئيسية في وصولهم للمباراة النهائية والفوز باللقب في السنوات الأخيرة".

تعليقات