رياضة

ميسي والإصابات يقلصان فرص انضمام ريوس لبرشلونة

الأربعاء 2017.5.10 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 403قراءة
  • 0 تعليق
ماركو ريوس

ماركو ريوس

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فرص انتقال الألماني ماركو ريوس لاعب فريق بروسيا دورتموند إلى برشلونة تبدو قليلة بسبب عدم اقتناع نجم الفريق ليونيل ميسي بقدراته وكذلك كثرة تعرض اللاعب لإصابات. 

ريوس يفضل الراحة على المشاركة في كأس القارات

وذكر تقرير نشرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ميسي غير مقتنع بإمكانيات الدولي الألماني الفنية وأهميته لصفوف البلوجرانا، خاصة في ظل وجود نية بشأن تغيير مركز الدولي الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة: "الاتجاه السائد هو تغيير مركز ليونيل ميسي ليكون أكثر مشاركة في صناعة الهجمات دون التوغل إلى الأمام، وبالتالي يحتاج النادي للاعب قادر على لعب دور المهاجم الثاني وهو ما يتناسب مع الدولي الألماني.".

وأوضحت الصحيفة أن تعدد إصابات ريوس في الفترات الأخيرة وضعت شكوكاً حول الحالة البدنية للاعب دورتموند وتشير إلى هشاشة في عضلاته، مضيفة أن أزمة الإصابات لم تتوقف في الموسم الحالي الذي لم يشارك فيه إلا في 15 مباراة بالبوندسليجا أي أقل من نصف عدد مباريات فريقه البالغة 32 حتى الآن.

وغاب ريوس عن صفوف منتخب ألمانيا في بطولتي كأس العالم 2014 بالبرازيل لتعرضه لإصابة في الكاحل والتي توجت بها بلاده، وكأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا بسبب إصابة في الفخذ والتي خرجت فيها ألمانيا من نصف النهائي،

وفي الإطار نفسه أبعدت الإصابة ريوس عن صفوف فريق دورتموند على فترات متباعدة في الموسم الحالي ورغم ذلك نجح في تسجيل 5 أهداف في البوندسليجا و4 أهداف بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات