رياضة

ميسي ورط شبيهه في مشكلة مع والده

الثلاثاء 2017.5.9 12:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2928قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي وشبيهه

ليونيل ميسي وشبيهه

كشف الإيراني رضا برستش، شبيه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، عن موقف طريف مع والده، كان السبب فيه تشابهه الشديد مع قائد منتخب التانجو، وذلك بعدما تسبب ليو في خروج منتخب إيران من بطولة كأس العالم 2014.

شبكة "يورو سبورت" ترفع الإيقاف عن "شبيه ميسي"

وقال برستش، في تصريحات نقلها موقع "101greatgoals" العالمي: "والدي مشجع كرة قدم متعصب، أتذكر عندما واجه منتخبنا نظيره الأرجنيتني في كأس العالم سجل ميسي هدفا في الدقائق الأخيرة وخرجنا بسببه من البطولة، وهذا تسبب لي في مشكلة مع والدي".

وأضاف: "والدي كان غاضبا من الخسارة واتصل بي وأخبرني ألا أعود إلى المنزل، وكان هذا بسبب تشابهي مع ميسي، وبالفعل لم أعد إلى المنزل يومها".

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنيتني وصيف مونديال 2014 واجه نظيره الإيراني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وفاز منتخب الألبيسيليستي بهدف نظيف سجله ليو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، وودع منتخب إيران البطولة بعدما تذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

وكان برستش صاحب الـ25 عاما ظهر مع وسائل إعلام إيرانية نهاية أبريل الماضي وتحدث عن وجه الشبه الكبير مع النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الرقم القياسي في التتويج بجائزة الكرة الذهبية (5 مرات).

تعليقات