رياضة

ميسي يرفض عرضا "مبدئيا" للتجديد لبرشلونة

الجمعة 2017.5.5 08:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 540قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي نجم برشلونة ووكيل أعماله، عرضا "مبدئيا" من إدارة النادي الكتالوني لتجديد عقد المهاجم الأرجنتيني.

رسميا.. رفع عقوبة الإيقاف الدولي عن ميسي

وحسب ما نشرته صحيفة "آس" المدريدية، فإن إدارة البارسا تتفاوض مع خورخي ميسي منذ فترة، وقدمت له عرضا مبدئيا لتجديد عقد نجله يتضمن زيادة راتبه السنوي إلى مبلغ يترواح بين 30 و35 مليون يورو، إلا أن العرض قوبل بالرفض.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات استمرت عدة أشهر بين والد قائد المنتخب الأرجنتيني وإدارة النادي الكتالوني ولا تزال جارية، وعلى الرغم من رفض العرض المبدئي فإنه من المتوقع أن يتوصل الطرفان لاتفاق خلال عدة أسابيع.

وأثار مستقبل ميسي مع البارسا جدلا واسعا خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت عدة تقارير تفيد بأن النجم الأرجنتيني سيجدد عقده الذي ينتهي في صيف 2018، في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن اللاعب صاحب الـ5 كرات ذهبية قد يرحل إلى أحد الأندية المهتمة بضمه، والتي يأتي مانشستر سيتي في مقدمتها.

الجدير بالذكر أن ميسي صاحب الـ29 عاما انتقل إلى أكاديمة لا ماسيا التابعة للبلوجرانا في صيف 2000 قادما من أكاديمية نادي نيو أولد بويز الأرجنتيني، وتدرج ليو في الفئات السنية بالبارسا قبل أن يظهر مع الفريق الأول في بداية موسم 2004-2005.

تعليقات