رياضة

ميسي: تعلمنا من سيناريو روما قبل مواجهة يونايتد

الأربعاء 2019.4.17 01:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي - نجم برشلونة

ليونيل ميسي - نجم برشلونة

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، إن فريقه تعلم الدرس جيدا، بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية أمام روما الإيطالي، في الدور ربع النهائي.

وقاد ميسي البارسا للتأهل لنصف نهائي النسخة الحالية بعد غياب 3 مواسم، بتسجيله هدفين بالفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد في إياب ربع النهائي.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "ظهرنا متوترين في أول 5 دقائق من مواجهة يونايتد، ربما لسابق فوزنا بهدف دون رد في مباراة الذهاب، لكن بعد ذلك نجحنا في العودة إلى اللقاء والسيطرة على مجريات اللعب".

وأضاف: "لم يكن علينا أن ندخل المباراة بهذا الشكل، تعلمنا الكثير من الخروج في الموسم الماضي أمام روما، كنا نعرف أنه في خلال دقائق قليلة جدا يمكن أن تختلف الأمور وأن تودع البطولة".

وعن مواجهة نصف النهائي، تابع: "ستكون مواجهة صعبة بالتأكيد أياً كان المنافس سواء تأهل ليفربول أو بورتو، ستكون الأمور صعبة لأن أي فريق سيتأهل لهذا الدور فهو جدير بذلك".

وبخصوص إمكانية تحقيق الثلاثية هذا الموسم، اختتم: "نحن نسير خطوة بخطوة نحو أهدافنا، علينا أن نحسم لقب الدوري الإسباني في أسرع وقت ممكن بدون أي تراخٍ، ثم الاستعداد لنصف نهائي دوري الأبطال".

تعليقات