رياضة

ميسي يختار بديل نيمار في برشلونة

الأحد 2017.7.23 11:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 467قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يختار مهاجم يوفنتوس بديلا لنيمار في برشلونة

باولو ديبالا وجونزالو هيجواين ثنائي هجوم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، بترشيح عدة أسماء لإدارة فريقه، لتخلف البرازيلي نيمار دا سيلفا، في حالة رحيله عن الفريق هذا الصيف، وجاء اختياره الأول لصالح مواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس .

رايولا يجبر برشلونة على التفكير في ديبالا

وقدم ديبالا مستويات كبيرة في فريقه خلال الموسمين الماضيين، ليلفت أنظار أكبر الأندية الأوروبية لضمه، وكان أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وقطبا مانشستر، يونايتد والسيتي.

وكان برشلونة قدم 95 مليون يورو لضم ديبالا، في الفترة السابقة بحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، لكن يوفنتوس رفض العرض مؤكداً بأن لاعبه ليس للبيع.

وأكدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ميسي اقترح عدة أسماء لنجوم كبيرة في القارة العجوز، لتعويض نيمار في حال قبل عرض باريس سان جيرمان القياسي، بدفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بنحو 222 مليون يورو هذا الصيف، وكان على رأسها ديبالا الذي يرى ميسي بأنه الأنسب للبارسا، فيما وضع مواطنه أنخيل دي ماريا جناح سان جيرمان في المقام الثاني، وأخيراً الفرنسي عثمان ديمبلي نجم بروسيا دورتموند الألماني.

يذكر أن ديبالا انضم للبيانكونيري في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، وجدد النادي عقده في أبريل الماضي ليمتد حتى يونيه 2022.

وخلال الموسم المنصرم شارك ديبالا في 48 مباراة في مختلف المسابقات مع بطل الدوري الإيطالي ووصيف دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 9 أهداف.

تعليقات