رياضة

رايولا يجبر برشلونة على التفكير في ديبالا

الجمعة 2017.7.21 02:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1151قراءة
  • 0 تعليق
باولو ديبالا

باولو ديبالا

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن برشلونة تسلل اليأس إليه عقب اختيار ماركو فيراتي لوكيل أعماله الجديد مينو رايولا خلفا لدوناتو دي كامبلي وبدأ التفكير في لاعب آخر هو الأرجنتيني باولو ديبالا، بعدما بدت الأمور أكثر تعقيدا فيما يتعلق بمساعي ضم الإيطالي الدولي من سان جيرمان.

تياجو سيلفا يحث نيمار على الانتقال لسان جيرمان

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يتمتع بعلاقات طيبة مع وكيل فيراتي الجديد مينو رايولا منذ أن كان وكيلا للاعب البلوجرانا السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وهو ما دفع النادي للابتعاد عن النجم الإيطالي والتفكير في باولو ديبالا نجم يوفنتوس.

وكان فيراتي قد أعلن يوم الأربعاء عن تعاقده مع الوكيل مينو رايولا خلفا لدوناتو دي كامبلي والذي سبق ووصف باريس سان جيرمان بالسجن وان اللاعب الإيطالي حبيسا بداخله حيث كان يسعى اللاعب إلى الانتقال لبرشلونة ويضغط لتحقيق ذلك.

وأكدت الصحيفة الصادرة الجمعة أن فيراتي انخفضت احتمالات انضمامه للبلوجرانا بينما ارتفعت أسهم ديبالا كي يأتي إلى الفريق الكتالوني، لاسيما أن الأنباء القادمة من فرنسا تؤكد أن تعاقد فيراتي مع رايولا ليكون وكيله يهدف بالأساس لتحقيق أفضل مكاسب مادية من تجديد عقده مع النادي الباريسي إذا كان ذلك الخيار الأخير للاعب.


تعليقات