رياضة

فيراتي يبدأ مباحثات لتجديد عقده مع سان جيرمان

الخميس 2017.7.20 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
فيراتي يبدأ مباحثات لتجديد عقده مع سان جيرمان

ماركو فيراتي

دخل الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، في مباحثات مع إدارة ناديه لتمديد عقده خلال الفترة المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

فيراتي يعلن الاستعانة بوكيل النجوم

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن إدارة سان جيرمان ترغب في تمديد عقد اللاعب الشاب، رغم أن تعاقده الحالي ينتهي عام 2021، إلا أن تلك الخطوة قد تقضي على اهتمامات نادي برشلونة بالتعاقد معه، على الأقل خلال الميركاتو الحالي.

فيراتي أعلن رسمياً، تعيين مواطنه مينو رايولا وكيلاً له خلال الفترة المقبلة، في بيان رسمي أصدره اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستقرام"، موجهاً شكره لوكيله السابق دوناتو دي كامبلي.

واتجه رايولا بدوره إلى الولايات المتحدة (حيث يقام معسكر باريس)، لإقناع فيراتي بتجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، ومناقشة البنود الخاصة بالعقد الجديد، وفقاً للصحيفة ذاتها.

يذكر أن فيراتي، البالغ من العمر 24 عاماً، يتصدر قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم داخل أروقة نادي برشلونة، الساعي لتدعيم صفوفه بشكل مميز خلال الميركاتو الجاري، على أمل استعادة لقب الدوري الإسباني وأبطال أوروبا في الموسم المقبل.

كذلك فإن إدارة مانشستر يونايتد، تراقب من بعيد موقف فيراتي مع باريس، على أمل التعاقد معه بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


تعليقات