رياضة

برشلونة يهدد بمقاطعة سان جيرمان بسبب نيمار

الخميس 2017.7.20 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يهدد بـ "مقاطعة" سان جيرمان بسبب نيمار

نيمار دا سيلفا نجم برشلونة والمنتخب البرازيلي

قالت تقارير صحفية إسبانية إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، هدد بمقاطعة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للأبد، حال قيامه بكسر عقد نجم الفريق نيمار دا سيلفا، بدفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ222 مليون يورو، خلال الصيف الحالي.

والد نيمار يوضح حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان

وكان سان جيرمان عرض على نيمار فكرة ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ما سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ الكرة، وأكدت تقارير صحفية موافقة اللاعب على العرض.

وأكدت صحيفة "ذا إنسايدر" الإسبانية حسب مصادر لها بأن بارتوميو، أكد على أن علاقة "البارسا" بنادي باريس سان جيرمان ستنتهي للأبد، حال كسر عقد نيمار بالفعل، خاصة بعدما تردد عن قيام اللاعب، بإخبار زميليه السابقين بالبارسا، داني ألفيس وماركينيوس، بهذا الأمر، علما بأنهما ينشطان حاليا في الفريق الفرنسي.

يذكر أن نيمار صاحب الـ25 عاما انضم إلى قلعة كامب نو في صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي مقابل 88 مليون يورو، وجدد عقده العام الماضي ليمتد حتى يونيه 2021.

ومنذ انضمامه للنادي الكتالوني بات النجم البرازيلي واحدا من أهم عناصر الفريق، وشارك مع البارسا في 186 مباراة خلال المواسم الأربعة الماضية، سجل خلالها 105 أهداف، وحقق مع الفريق 8 ألقاب.


تعليقات