رياضة

يوفنتوس يخشى رحيل نيمار عن برشلونة

الأربعاء 2017.7.19 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يخشى رحيل نيمار عن برشلونة

نيمار نجم برشلونة

يخشى نادي يوفنتوس من رحيل نيمار دا سيلفا عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي سيدفع البارسا للسعي نحو التعاقد مع باولو ديبالا نجم هجوم اليوفي لتعويض رحيل النجم البرازيلي.

والد نيمار يوضح حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان

وكانت عدة صحف إسبانية وبرازيلية أشارت مؤخرا إلى رغبة باريس سان جيرمان في ضم البرازيلي نيمار، واستعداد النادي الباريسي لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو).

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلا عن وسائل إعلام في إيطاليا، أن إدارة اليوفي تخشى من تحرك البلوجرانا لضم ديبالا في حال رحيل نيمار، وخاصة أن النجم الأرجنتيني كان على رادار برشلونة حتى وقت قريب.

ديبالا

وأشارت التقارير إلى أن ليونيل ميسي نجم البارسا قد يضغط على إدارة ناديه من أجل التعاقد مع مواطنه الشاب ديبالا في حال رحيل نيمار، ولن يكون من الصعب على النادي الكتالوني إتمام الصفقة بعد حصوله على مبلغ كبير من صفقة نيمار.

الجدير بالذكر أن ديبالا (23 عاما) انضم إلى البيانكونيري في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، وجدد النادي عقده في ابريل الماضي ليمتد حتى يونيه 2022، وخلال الموسم الماضي شارك في 48 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 19 هدفا وصنع 9 أهداف.


تعليقات