رياضة

سان جيرمان يجدد اهتمامه بسانشيز كبديل لنيمار

الثلاثاء 2017.7.18 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان يجدد اهتمامه بسانشيز كبديل لنيمار

نيمار وسانشيز

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان جدد اتصالاته خلال الأيام الأخيرة لبحث إمكانية التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما يئس من إمكانية ضم البرازيلي نيمار نجم برشلونة بسبب عدم إبداء اللاعب موافقته على الانضمام للفريق الباريسي. 

نيمار يعطل أغلى صفقة في تاريخ الكرة

وأوضحت الصحيفة أن الـ"بي إس جي"، الذي كان استبعد منذ أسابيع فكرة التعاقد مع سانشيز، قد يصبح المكان الأنسب للاعب بعد رفض أرسنال بيعه لمانشستر سيتي أحد منافسيه المباشرين في الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب نفسه سبق أن أبدى رغبته في اللعب مع فريق ينافس بدوري الأبطال الأوروبي، وهو ما ينطبق على فريق العاصمة الفرنسية.

وأضافت أن سببين أعاقا مسألة التعاقد مع أليكسيس خلال الفترة الماضية، أولهما رغبة سان جيرمان في ضم كيليان مبابي من موناكو، لكنه اصطدم برفض قاطع من نادي الإمارة المنافس له في الدوري الفرنسي، وثانيها الراتب المرتفع للتشيلي، والذي تقدره وسائل الإعلام البريطانية بـ300 ألف يورو أسبوعيا.

وتابعت أن مدرب الفريق الفرنسي، أوناي إيمري، معجب بإمكانيات أليكسيس، صاحب الـ28 عاما، مشيرة إلى أنه كان المفضل لديه قبل طرح اسم مبابي، الذي أصبح انضمامه الآن شبه مستحيل.

كما استبعدت مصادر من النادي الفرنسي، في تصريحات لـ"ليكيب"، فكرة التعاقد مع نجم برشلونة، نيمار، نظرا لارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 222 مليون يورو، بجانب عدم إبداء اللاعب تجاوبا مع المفاوضات.

تعليقات