رياضة

ظهير سان جيرمان على رادار قطبي مانشستر

الأحد 2017.7.16 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
منافسة مانشستراوية على ظهير سان جيرمان

سيرجي أورييه

جدد نادي مانشستر يونايتد اهتمامه بالحصول على خدمات الإيفواري سيرجي أورييه، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، لينافس جاره وغريمه مانشستر سيتي على ضم اللاعب، لاسيما بعد استبعاد الأخير من بعثة فريقه المتجهة إلي الولايات المتحدة الأمريكية لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد. 

إنتر ينضم لسباق الراغبين في ضم أورييه

وبحسب صحيفة "ليكيب الفرنسية، فإن السيتي أبدى اهتمامه باللاعب، خاصة بعد قرار الظهير البرازيلي داني ألفيس الانتقال إلى سان جيرمان، رغم وجود اتفاق سابق على رحيله صوب السيتي.

ومن جانبه، قرر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إعادة الاهتمام بأورييه، لاسيما بعدما ظهر واضحا أنه خارج حسابات مديره الفني الإسباني أوناي إيمري عقب التعاقد مع ألفيس، إلي جانب وجود البلجيكي توماس مونييه.

فضلا عن ذلك، فإن احتمالية رحيل ماتيو دارميان هذا الصيف عن يونايتد كجزء من صفقة ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر تدفع مورينيو للتفكير في التعاقد مع اللاعب الإيفواري تحسبا للأمر.

ويمكن لمانشستر يونايتد أن يحسم الصفقة نظير 20 أو 25 مليون يورو، وإن كانت تبقى مشكلة تتمثل في إمكانية عدم حصول أورييه على تصريح العمل في إنجلترا، لاسيما بعد رفض دخول اللاعب رفقة فريقه الموسم الماضي إلى الأراضي البريطانية للعب أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا، بسبب اتهامه في قضية منذ مايو 2016 تعلق بالعنف ضد الشرطة.

تعليقات