رياضة

نيمار يعطل أغلى صفقة في تاريخ الكرة

الثلاثاء 2017.7.18 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 464قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يعطل أغلى صفقة في تاريخ الكرة

نيمار دا سيلفا

قالت تقارير إسبانية إن باريس سان جيرمان مستعد لإبرام أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، وذلك بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي الكتالوني والمقدر بـ222 مليون يورو، لكن تلك الصفقة تبقى معطلة لحين الحصول على موافقة اللاعب على الانتقال للنادي الباريسي.

برشلونة يحسم الجدل حول مستقبل نيمار

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن سان جيرمان عرض على نيمار فكرة الانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، وهي 222 مليون يورو، مما سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ الكرة، لكن النجم البرازيلي لم يحسم موقفه من العرض بعد، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي أبدى استعداده لإتمام الصفقة في أي وقت.

وكان نيمار صاحب الـ25 عاما انضم إلى قلعة كامب نو في صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي مقابل 88 مليون يورو، وجدد عقده العام الماضي ليمتد حتى يونيه 2021. 

ومنذ انضمامه للنادي الكتالوني بات النجم البرازيلي واحدا من أهم عناصر الفريق، وشارك مع البارسا في 186 مباراة خلال المواسم الأربعة الماضية، سجل خلالها 105 أهداف، وحقق مع الفريق 8 ألقاب.

يذكر أن صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الماضي مقابل 105 ملايين يورو تعد الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة حتى هذه اللحظة.

تعليقات