رياضة

برشلونة يحسم الجدل حول مستقبل نيمار

الإثنين 2017.7.17 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي نيمار

البرازيلي نيمار

حسم روبرت فرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني الجدل الدائر حول الرحيل المحتمل للبرازيلي نيمار عن الفريق لاسيما أن هناك تقارير إسبانية أشارت إلى أنه لا يشعر بسعادة في صفوف البلوجرانا.

"سبورت": نيمار غير سعيد في برشلونة

وأكد فرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه لا نية لبيع نيمار بينما لم يصل أي عرض بشأن إمكانية دفع الشرط الجزائي المدون في عقده.

وكان برشلونة رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من 190 مليون يورو إلى 222 مليونا في الموسم الأول لعقده الجديد الذي مدده حتى عام 2021، بينما يقفز الشرط الجزائي إلى 250 مليون يورو مع بداية موسم 2018-2019 .

وذكرت صحيفة "سبورت" في تقرير سابق لها أن نيمار يشعر بالضيق لأنه يلعب دور دور الرجل الثاني في صفوف برشلونة مرغما خلف ليونيل ميسي لذا فإنه عليه الخروج إذا أراد التخلص من هذا الشعور .. ولكن حديث المدير الرياضي للبلوجرانا أغلق الباب أمام تلك المزاعم.

وأجاب فرنانديز على سؤال آخر يتعلق بحالة فيراتي حيث أكد أن التفاوض حول اللاعب الإيطالي لا يعني أن يستغني الفريق عن لاعب هام من أجل ضم آخر.. فيما اعتبره البعض إشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع إيطالية وإسبانية بشأن عرض برشلونة 65 مليون يورو إضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش من أجل ضم نجم باريس سان جيرمان.

وقال فرنانديز أنه سيكون من الحكمة أن يأتي لاعب الوسط الجديد إلى برشلونة ولديه القدرة على أداء مهام متعددة في وسط الملعب مما سيسمح له بفرض اسمه على تشكيلة الفريق وغير ذلك ستكون دقائقه محدودة.


تعليقات