رياضة

وكيل نيمار السابق يثبت ولاءه لبرشلونة

السبت 2017.7.15 04:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
وكيل نيمار السابق يثبت ولاءه لبرشلونة

نيمار نجم برشلونة

أكد فاجنر ريبيرو، وكيل الأعمال السابق لنيمار دا سيلفا جناح برشلونة، أن النجم البرازيلي أصر على الانضمام للبارسا في 2013 ورفض عرض ريال مدريد الغريم التقليدي، على الرغم من أن عرض "الملكي" كان أفضل من الناحية المالية، مؤكدا أن ذلك أكبر دليل على ولاء اللاعب للنادي الكتالوني وحبه للعب بين صفوفه والبقاء معه.

ميسي ونيمار يعودان لتدريبات برشلونة مبكرا

وقال ريبيرو، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "عندما كان نيمار في سانتوس تلقيت عروضا له من الريال والبارسا وتشيلسي، بالطبع كنت أريد نقله إلى الريال الذي قدم العرض الأفضل سواء للنادي أو لنيمار، لكنه اختار الرحيل إلى برشلونة".

وأضاف: "نيمار يحب برشلونة منذ زمن بعيد، وتمسك بالانتقال إلى كامب نو واللعب لفريقه المفضل، كذلك فإن والده كان يريد أن ينتقل نجله إلى البارسا".

الجدير بالذكر أن ريبيرو كان يتولى إدارة أعمال نيمار منذ أن كان في عمر الـ12 عاما، قبل أن يتولى والد اللاعب هذه المهمة في السنوات الأخيرة.

وكان نيمار صاحب الـ25 عاما انضم إلى قلعة كامب نو في صيف 2013 قادما من سانتوس مقابل 88 مليون يورو، وجدد عقده العام الماضي ليمتد حتى يونيه 2021.

ومنذ انضمامه للنادي الكتالوني بات النجم البرازيلي واحدا من أهم عناصر الفريق، وأصبح ضلعا في المثلث الهجومي "MSN" مع زميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز، وشارك مع البارسا في 186 مباراة في المواسم الأربعة الماضية سجل خلالها 105 أهداف، وحقق مع الفريق 8 ألقاب.

تعليقات