رياضة

تقارير: نيمار وافق على عرض سان جيرمان التاريخي

الثلاثاء 2017.7.18 06:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
نيمار وافق على عرض سان جيرمان التاريخي

نيمار

قالت محطة "سبورتي إنترايفو" البرازيلية إن نيمار دا سيلفا نجم برشلونة وافق على الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 222 مليون يورو، مما سيجعل النجم البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. 

سان جيرمان يجدد اهتمامه بسانشيز كبديل لنيمار

ويعد هذا الرقم هو قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار هذا العام مع برشلونة، إذ إن قيمته ترتفع تدريجيا كل موسم منذ تمديد عقده آخر مرة في أكتوبر 2016، لينتهي في صيف 2021.

وأوضحت المحطة التليفزيونية البرازيلية أنه من الممكن الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من جانب سان جيرمان خلال الأسبوعين المقبلين.

صورة ضوئية من تقرير القناة البرازيلية

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية فجرت (الاثنين) مفاجأة مفادها أن نيمار لا يشعر بالسعادة في برشلونة، بسبب شعوره باستمرار لعبه دور الرجل الثاني الذي يكون في الظل خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول.

ومن جانبها، أدعت صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرا أن باريس سان جيرمان على استعداد لجعل نيمار أغلى لاعب في العالم، شريطة أن يعطي موافقته على الانتقال للنادي الفرنسي، وهو الأمر الذي زعمت "سبورتي إنترايفو" أنه حدث.

يذكر أن نيمار يلعب في صفوف برشلونة منذ صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، وأسهم في تتويج الفريق بلقبين للدوري الإسباني، و3 ألقاب لكأس ملك إسبانيا، إلى جانب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تعليقات