منوعات

حالة الطقس المتوقعة بالإمارات من الجمعة إلى الثلاثاء

الجمعة 2018.6.29 11:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
أرصاد الإمارات تتوقع طقسا رطبا وحارا خلال الأيام المقبلة

أرصاد الإمارات تتوقع طقسا رطبا وحارا خلال الأيام المقبلة

توقّع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس، اليوم الجمعة، رطبا صباحا غربا ويحتمل تشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف، يصبح حارًا ومغبرًا أحيانًا، وتزداد كميات السحب على بعض المناطق خاصة على المناطق الشرقية.

 والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س تكون مثيرة ومحملة بالغبار على بعض المناطق، أما عن حالة البحر فيكون متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل الطقس، السبت، رطبًا غربًا صباحًا يصبح حارًا ومغبرًا أحيانًا، وتزداد كميات السحب على بعض المناطق مع احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقًا.

 والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س أحيانًا، تكون مثيرة للغبار على بعض المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج يضطرب أحيانًا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس، الأحد، حارًا وغائمًا جزئيًا ومغبرًا أحيانًا، وتزداد كميات السحب على بعض المناطق قد تكون ركامية بعد الظهر شرقًا.

 والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س، تكون مثيرة للغبار على بعض المناطق الداخلية والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما يوم الإثنين، فيكون الطقس حارًا بوجه عام وغائمًا جزئيًا ومغبرًا أحيانًا على بعض المناطق، وتظهر بعض السحب شرقًا.

 والرياح شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س تكون مثيرة ومحملة بالغبار على بعض المناطق، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج يضطرب أحيانًا في بحر عمان.

وتشهد الإمارات، الثلاثاء، طقسًا حارًا بوجه عام وغائمًا جزئيًا ومغبرًا أحيانًا على بعض المناطق.

 والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 30 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.


تعليقات