رياضة

تحركات جادة من الريال لضم ظهير سان جيرمان

الخميس 2017.8.10 09:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
تحركات جادة من ريال مدريد لضم ظهير سان جيرمان

توماس مونييه

كشفت تقارير صحفية إسبانية, عن وجود اتصالات جادة بين نادي ريال مدريد والدولي البلجيكي توماس مونييه الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي, بهدف انضمامه لصفوف "الملكي", خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الكشف عن موقف لاعبي برشلونة من الممر الشرفي للريال

وقالت صحيفة "آس" إن قدوم البرازيلي داني ألفيس لسان جيرمان الفرنسي, قد يدفع مونييه لطلب الرحيل بشكل جاد عن الفريق, خاصة أنه أصبح الخيار الثاني أو الثالث في "حديقة الأمراء".

وبيّنت الصحيفة الإسبانية, أن هذا الأمر يعتبر إشارة جيدة لريال مدريد, في ظل اهتمامه الجاد بالحصول على خدمات الظهير الأيمن البلجيكي.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المختص بأسعار اللاعبين, فإن القيمة السوقية لمونييه تبلغ 9 ملايين يورو, وهو ما سيسهل من إمكانية انتقاله للريال بشكل رسمي هذا الصيف, ليكون منافساً لدانييل كارباخال وأشرف حكيمي على مركز الظهير الأيمن.

وشارك مونييه الموسم المنصرم مع سان جيرمان في 36 مباراة بمختلف المسابقات, وظهر خلالهم بشكل جيد, لكن مع قدوم ألفيس, ستقل فمن المحتمل أن تقل مشاركاته, خاصة أنه غاب عن موقعة أميان في افتتاح الدوري الفرنسي.

يشار إلى أن مونييه انضم الصيف الماضي إلى سان جيرمان, قادماً من كلوب بروج البلجيكي, ويمتد عقده مع الفريق الباريسي حتى 2020.

تعليقات