رياضة

الكشف عن موقف لاعبي برشلونة من الممر الشرفي للريال

الخميس 2017.8.10 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1063قراءة
  • 0 تعليق

برشلونة الإسباني

كشفت صحفية "سبورت" الكتالونية عن موقف لاعبي برشلونة من فكرة تنظيم ممر شرفي لفريق ريال مدريد، قبل مباراة ذهاب السوبر الإسباني التي تقام على ملعب "كامب نور" يوم الأحد المقبل.

"لوائح قديمة" سبب عقوبة مودريتش وإفلات بيكيه في السوبر

وذكرت الصحيفة، أن لاعبي برشلونة يرفضون فكرة الممر الشرفي للاعبي الريال، الذين توّجوا بكأس السوبر الأوروبي، الثلاثاء، بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبرر للاعب برشلونة هو أنه لم يسبق لأي فريق إسباني عمل ممر شرفي بعد تتويج فريق آخر بكأس السوبر الأوروبي.

واستشهدت بما حدث الموسمين الماضيين، حيث أحرز ريال مدريد لقب السوبر الأوروبي العام الماضي 2016، لكن في أول مباراة رسمية له لم يقم لاعبو ريال سوسيداد بعمل ممر شرفي للفريق الملكي.

وقالت إن الأمر ذاته تكرر عام 2015 حينما توّج برشلونة بكأس السوبر الأوروبي، وفي أول مباراة محلية له أمام أتلتيك بيلباو لم ينظم لاعبو الفريق الباسكي ممراً شرفياً لهم.

وكانت آخر مرة وقف فيها أحد طرفي الكلاسيكو في ممر شرفي للآخر في عام 2008، من جانب لاعبي برشلونة بعد أن حسم ريال مدريد لقب الدوري لصالحه قبل المواجهة.

وكانت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد، قالت إن هناك إمكانية لوقوف لاعبي برشلونة في ممر شرفي للاعبي الريال في كلاسيكو السوبر الإسباني"، واستشهدت هي الأخرى بما فعله ريال مايوركا، وسبورتينج خيخون، بعمل ممر لأتلتيكو مدريد عامي 2010، و2012 بعد فوزه بالسوبر الأوروبي.


تعليقات