رياضة

"لدغة بيكيه" تحسم "الكلاسيكو الأمريكي" المثير

الأحد 2017.7.30 12:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 464قراءة
  • 0 تعليق
"لدغة بيكيه" تحسم "الكلاسيكو الأمريكي" المثير

بيكيه يسجل هدف الحسم

فاز برشلونة على ريال مدريد 3-2 في أول كلاسيكو يقام على أرض الولايات المتحدة، وهو اللقاء الودي الذي أخذه الفريقان بشكل أكثر من جدي منذ الدقيقة الأولى، وحسمه الفريق الكتالوني بـ"لدغة" من مدافعه الإسباني جيرارد بيكيه، وسط تشجيع حار من 65 ألف متفرج هزوا أركان ملعب "هارد روك ستاديوم" في مدينة ميامي. 

نيمار يدفع برشلونة لمقاضاة سان جيرمان

وجاءت أهداف برشلونة بتوقيع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والكرواتي إيفان راكيتيتش وبيكيه، بينما جاءت أهداف الريال عبر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والإسباني ماركو أسينسيو.

وعلى الرغم من أن المباراة تأتي في إطار الإعداد للموسم الجديد 2017-2018 ضمن منافسات كأس الأبطال الودية الدولية، فقد بدا إيقاع اللعب تنافسيا إلى حد كبير بين الفريقين، منذ أن افتتح ميسي التسجيل بهدف للبرسا (ق3)، وبعدها بـ4 دقائق أتبعه زميله إيفان راكيتيتش بهدف ثان ليعزز من تقدم الفريق الكتالوني على غريمه التقليدي.

وجاءت صحوة الريال (ق14) حين تمكن كوفاستيش من تقليص الفارق أمام البرسا مسجلا أول أهداف الملكي خلال اللقاء، وقبل انتهاء الشوط الأول، كان الميرينجي قد أدرك التعادل بالفعل عن طريق أسينسيو (ق36).

لكن مع بداية الشوط الثاني، سجل بيكيه الهدف الثالث لبرشلونة بعد تمريرة وصلته من ركلة حرة أودعها بسهولة في الشباك (ق50)، ليحسم فوز البارسا على الريال في اللقاء المثير.

وبهذا الفوز يكون المدير الفني الجديد لبرشلونة، إرنستو فالفيردي قد تجاوز أول اختبار كلاسيكو أمام الريال على الرغم من أنها مباراة ودية.

شاهد الأهداف



تعليقات