رياضة

برشلونة يتفاوض لتمديد عقد صفقته الجديدة

السبت 2017.7.29 11:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 552قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد ديلوفيو

جيرارد ديلوفيو

يبدأ برشلونة الإسباني مفاوضاته مع لاعبه الجديد جيرارد ديلوفيو من أجل تمديد تعاقده مع "البلوجرانا"، رغم أنه اشتراه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والد نيمار يتلقى 62 مليون يورو في أسبوع واحد

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن برشلونة سيبدأ التفاوض لتجديد عقد ديلوفيو عقب عودته من رحلة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب الشرط المنخفض في عقده، الذي يبلغ قيمته 20 مليون يورو، حيث ستسعى الإدارة لزيادته.

وضم برشلونة لاعبه جيرارد ديلوفيو من إيفرتون الإنجليزي بعد كسر عقده، ودفع 12 مليون يورو.

ووقع ديلوفيو على عقد مع برشلونة ينتهي في يونيه 2019 وهي مدة تعتبرها إدارة البلوجرانا بحاجة إلى تمديد كي تضمن بقاء اللاعب لفترة أطول.

 وبدأ ديلوفيو يلفت الانتباه في بطولة أوروبا تحت 21 عاما التي حصل فيها المنتخب الإسباني على مركز الوصيف، ما قد يفتح الطريق لرحيله عبر كسر عقده منخفض القيمة، في الوقت الذي تشهد أسعار اللاعبين المميزين في سوق الانتقالات الصيفية ارتفاعا كبيرا.

وربما كانت الأزمة التي يعيشها النادي الكتالوني في الوقت الحالي، باحتمالية رحيل نجمه البرازيلي نيمار صوب باريس سان جيرمان، سببا في قيامه بفتح ملف تمديد عقد لاعبه الجديد.

ويسعى الفريق الفرنسي لكسر عقد البرازيلي نيمار برغم ضخامته، إذ يبلغ الشرط الجزائي 222 مليون يورو، ما دعا برشلونة لمراجعة الشرط الجزائي "الضعيف" نسبيا في عقد صفقته الجديدة، لتأمين الفريق من أي أزمات مماثلة في الفترة المقبلة.

وكان ديلوفيو تعرض لإصابة حرمته من السفر مع برشلونة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الجولة الإعدادية هناك.

تعليقات