رياضة

والد نيمار يتلقى 62 مليون يورو في أسبوع واحد

السبت 2017.7.29 10:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي نيمار ووالده

البرازيلي نيمار ووالده

سيحصل والد البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الإسباني على 62 مليون يورو في أسبوع واحد، من وراء نجله، بحسب تقرير لصحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني.

برشلونة يرفض معاملة سان جيرمان بالمثل

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيدفع يوم الإثنين 26 مليون يورو لوالد نيمار بناء على التعاقد المبرم بين النادي واللاعب، الذي ينص على دفع هذا المبلغ يوم 31 يوليه وفقا للعقد الذي ينتهي في عام 2021.

وذكرت الصحيفة أنه عقب تلقي والد نيمار هذا المبلغ سيحصل على 36 مليون يورو من باريس سان جيرمان بعد كسر عقد اللاعب مع "البلوجرانا" بناء على الاتفاق مع النادي الفرنسي ليصبح إجمالي المبلغ الذي سيحصل عليه، 62 مليون يورو.

ويعد والد نيمار المحرك الرئيسي لنجله باعتباره مديرا لأعماله، فضلا عن أنه الشخص الذي يختار النادي الذي يلعب له، دون أن يكون للنجم البرازيلي أي دور رئيسي في تحديد مستقبله.

وكان والد نيمار مهندس صفقة انتقاله إلى برشلونة الإسباني، حيث حصل على أموال من ساندرو روسيل رئيس البارسا السابق، وتسبب في الدخول في مشكلات قضائية، فضلا عن وضعه بنود التجديد مع "البلوجرانا" في العقد الجديد نيابة عن نجله.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن والد نيمار كان أحد أسباب القضية المفتوحة في إسبانيا التي تطلب فيها شركة "DIS" تعويضا بعد التلاعب في قيمة الصفقة لاسيما أنها تملك نسبة من عقد اللاعب.

ويلعب والد نيمار دورا محوريا في اقتراب نجله من الذهاب إلى باريس سان جيرمان حيث أشارت الكثير من التقارير عن أن انتقال اللاعب إلى النادي الفرنسي بات مفروغا منه.

تعليقات