رياضة

بيكيه لنيمار: عليك الاختيار بين الألقاب أو الأموال

السبت 2017.7.29 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
بيكيه لنيمار: عليك الاختيار بين الألقاب أو الأموال

بيكيه - نيمار

يرى الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أنه ينبغي على زميله البرازيلي نيمار الاختيار بين تحقيق الألقاب في الفريق الكتالوني، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الأموال.

والد نيمار يتلقى 62 مليون يورو في أسبوع واحد

وقال بيكيه في تصريحات لشبكة "ESPN" التلفزيونية الأمريكية: "نيمار لا يعرف ماذا يفعل، نحن نحاول مساعدته، أنا قريب منه وأريده أن يبقى، ولكني في الوقت ذاته أدرك الوضعية الحالية التي يعيشها".

وأضاف: "الأمر في النهاية يعتمد على ما يريده، جميع أندية العالم ترحب بنيمار، باريس سان جيرمان وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر سيتي، ولكن عليه أن يقرر ماذا يريد وفقا لأولوياته،  المزيد من المال أم تحقيق بطولات أكثر".

ويعد نيمار مثار جدل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح قريبا من الانتقال إلى سان جيرمان مقابل دفع النادي الباريسي لقيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 222 مليون يورو، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ الكرة.

يذكر أن نيمار يريد مغادرة برشلونة بسبب استمرار لعبه دور الرجل الثاني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، علما بأنه أسهم في تتويج الفريق بـ3 ألقاب لكأس ملك إسبانيا ولقبين للدوري الإسباني، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

تعليقات