رياضة

مدرب المكسيك يسعى للفوز بكأس العالم

الجمعة 2018.1.26 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1133قراءة
  • 0 تعليق
مدرب المكسيك يسعى للتتويج بالمونديال

منتخب المكسيك

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب منتخب المكسيك، أن منتخبه، لديه نفس الحق في التطلع للتتويج بطلا للعالم مثله مثل أي بلد آخر، مشيرا إلى أنه يأمل في أن تكون المكسيك واحدة من مفاجآت مونديال روسيا.

ولدى سؤاله عن حظوظ المكسيك للتتويج بالمونديال المقبل، قال أوسوريو: "كرة القدم أظهرت هذه الإمكانية تاريخيا، مثل اليونان، التي استطاعت الوصول لأعلى شيء في بطولة ذات مستوى مرتفع كأمم أوروبا بالبرتغال عام 2004، وتوجت باللقب، أو المفاجآت الكبرى التي كانت تحدث في نسخ المونديال السابقة، لماذا لا نستطيع أن نكون نحن الأبطال؟".

وأشار أوسوريو إلى أن هذا الأمر يعتمد بشكل كلي على لاعبي المنتخب، رغم أنه سيعمل أيضا على متابعة خاصة لمنتخبات ألمانيا وكوريا الجنوبية والسويد التي سيواجهها في دور المجموعات بالمونديال، مشيرا إلى أن اهتمامه سينصب هذا التوقيت على ودية كوريا أمام مولدافيا غدا.

وأضاف المدرب أن معاونيه سيراقبون مباريات المنتخبات الأخرى التي قد تواجهها المكسيك حال تخطيها دور المجموعات مثل البرازيل وسويسرا.

وعن بعض نجوم المنتخب الذين لا يمرون حاليا بفترات جيدة مع أنديتهم، كالمدافعين رافائيل ماركيز (أطلس) وهكتور مورينو (روما) وخافيير "تشيتشاريتو" هرنانديز (وست هام)، قال: "سنحلل وضعهم رياضيا ونأمل في أن تتحسن أوضاعهم عندما يجيء وقت تقييمهم".


تعليقات