رياضة

تأكد مشاركة نادال في بطولة المكسيك المفتوحة.. وغياب ويليامز

الخميس 2018.1.18 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 525قراءة
  • 0 تعليق
بطولة المكسيك المفتوحة

رفائيل نادال

تأكدت مشاركة الإسباني رفائيل نادال، المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، في بطولة المكسيك المفتوحة، التي تقام في مدينة "أكابولكو" في الفترة من 26 فبراير وحتى 3 مارس.

نادال يهزم ماير ويتأهل للدور الثالث في بطولة استراليا للتنس

وقال مدير البطولة راؤول زوروتوزا في تصريحات صحفية: "نادال صديق وفي لأكابولكو، هو لاعب ناضج يستمتع بالتنس ومشاركته معنا تعد هدية".

وكان نادال، الذي ينافس كأبرز المرشحين للقب، توّج بالبطولة عامي 2013 و2014، وخسر نهائي العام الماضي أمام الأمريكي سام كويري.

وعلاوة على نادال، تأكدت أيضا خلال الإعلان عن قائمة اللاعبين، مشاركة 4 لاعبين آخرين من الـ10 الأوائل بتصنيف لاعبي التنس المحترفين بالبطولة؛ هم الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع والنمساوي دومينيك تيم (5) والكرواتي مارين سيليتش (6)، والأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو (10). 

وتحظى البطولة أيضا بمشاركة الجنوب أفريقي كيفن أندرسون (المصنف الـ12) وسام كويري (13) ومواطنه جون إيسنر (16) والأسترالي نيك كيريوس (17) والياباني كي نيشيكوري (24) والإسبان ديفيد فيرير (33) وفيليسانو لوبيز (38) وفرناندو فرداسكو (40).

وفي منافسات السيدات، اعتذرت عن عدم المشاركة الأمريكية فينوس ويليامز المصنفة الخامسة عالميا، التي فضلت التغيب عن البطولة للاستعداد جيدا لبطولة إنديان ويلز.

وتحظى البطولة بمشاركة الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة الـ11 عالميا، التي خسرت نهائي العام الماضي أمام الأوكرانية ليسيا تسورينكو التي تشارك أيضا وهي المصنفة الـ43.

كما تشارك الأمريكية سلوان ستيفنز (13) والصينية شواي تشانج (34) والرومانية إيرينا كاميلو بيجو (40) والفرنسية أليز كورنيه (42) والبويرتوريكية مونيكا بويج (58) والبرازيلي بياتريز حداد مايا (70). 

تعليقات