رياضة

قائد ألمانيا يحذر من خطورة نادال في كأس ديفيز للتنس

الأربعاء 2018.4.4 07:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني رفائيل نادال

الإسباني رفائيل نادال

أبدى مايكل كولمان قائد الفريق الألماني في كأس ديفيز للتنس ثقته الكبيرة في تألق الإسباني رفائيل نادل المصنف الأول عالميا، في المواجهة التي تجمع بين المنتخبين بين يومي الجمعة والإثنين المقبلين.

كارينيو يؤكد قوة إسبانيا في كأس ديفيز حتى بدون نادال

وتعافى نادل من الإصابة التي حرمته من اللعب خلال الـ 3 أشهر الماضية، وأوضح كولمان في في مؤتمر صحفي في فالنسيا "أعتقد أن نادال سيلعب، لا أعلم إذا كان سيلعب الجمعة أم السبت أو الأحد، لكني متأكد من أنه سيلعب مع الفريق".

وأشار كولمان إلى أن ألكسندر زفيريف المصنف الأول في ألمانيا، بحالة جيدة رغم كونه آخر لاعب ينضم للفريق في فالنسيا، بعد خسارته الأحد الماضي في نهائي بطولة ميامي للأساتذة أمام الأمريكي جون إيسنر.

وأضاف أنه رغم الحالة الجيدة لزفيريف، فإنه حظي بوقت قليل للتأقلم على تغيير الملاعب والكرات، حيث ستقام المواجهات على الملاعب الترابية بينما كان يشارك في ميامي على الملاعب الصلبة.

وأوضح بقوله: "ساشا راض للغاية عن نجاحاته، فمن الجيد أن يفوز بالعديد من المباريات، لكن تغيير الأرض وطريقة التحرك في الملعب سيكون مختلفا للغاية، لدينا وقت قصير للتأقلم على الوضع الجديد، وصل الثلاثاء وتدرب في ملعبي سبورتنج كلوب وحلبة الثيران، نسعى لأن يكون تأقلمه سريعا للغاية".

واستدرك "لكنه بحالة جيدة للغاية، سيواصل التدرب خلال ما تبقى من وقت وهو مستعد، سنكون جاهزين لمواجهات صعبة للغاية".

تعليقات