رياضة

ميدو يستخدم إبراهيموفيتش للدفاع عن محمد صلاح

الثلاثاء 2019.3.12 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1223قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح

دافع المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، عن مواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مستدلا بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وكانت بعض الجماهير قد وجهت بعض الانتقادات لمحمد صلاح بعدما أكد في تصريحات له أنه وصل إلى مكانة لم يصل إليها أي لاعب عربي أو أفريقي من قبل.

وكتب ميدو في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أرجوكم لا تتصيدوا الأخطاء لمحمد صلاح، فليس عيبا أن يرى الرجل نفسه أفضل لاعب مصري وعربي وأفريقي على مر التاريخ".

واستدرك: "بل ربما تكون هذه النقطة هي مصدر قوته، صلاح لن يتكرر كثيرا، استمتعوا به وافخروا أنه مصري، حتى وإن أخطأ من وجهة نظركم، حاولوا مساعدته لأنه مصدر فخر الكرة المصرية الوحيد".

أحمد حسام ميدو

وأضاف: "ماذا لو كان إبراهيموفيتش مصريا وتحدث بمثل كلامه المعتاد؟".

ويُعرف عن إبراهيموفيتش تصريحاته المثيرة للجدل التي تشهد دائما نوعا من الحديث عن الذات، وهو ما يدفع البعض إلى إلصاق صفة الغرور به".

وواصل ميدو: "في بعض الأوقات الصعبة يستغل اللاعب الذكي الإعلام لزرع الثقة في نفسه مرة أخرى، وهذا ليس عيبا".

زلاتان إبراهيموفيتش

وأتم: "صلاح سيعود بقوة لأفضل مستوى له بفضل قوة شخصيته وبفضل دعمكم له، لا تتوقفوا عن دعمه لمجرد كلمة".

ويستعد صلاح مع فريقه ليفربول لمواجهة بايرن ميونيخ، مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب "أنفيلد" بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات