رياضة

ميدو يرفع الراية البيضاء ويستقيل من تدريب دجلة

الإثنين 2017.12.4 01:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
ميدو يرفع الراية البيضاء ويستقيل من تدريب دجلة

أحمد حسام "ميدو"

أعلن أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة المصري، استقالته من تدريب الفريق، عقب الهزيمة من الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.

الإسماعيلي يتعثر والاتحاد يسحق دجلة في الدوري المصري

وتعرض وادي دجلة لهزيمة كبيرة من الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية، في الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري المصري.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تقدمت باستقالتي لمسؤولي وادي دجلة وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة التي عملت بها بالنادي وأتمنى التوفيق للفريق في الفتره القادمة". 

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن فريق الرجاء الذي يحتل المرتبة الأخيرة في الجدول.

ووجه مدرب الزمالك السابق الشكر لرئيس وادي دجلة، معتبرا أنه الأخ الأكبر له، حيث كتب: "أشكر بشكل خاص أخي الأكبر ماجد سامي".

وقاد ميدو وادي دجلة في 12 مباراة ببطولة الدوري منذ انطلاق هذا الموسم، نجح خلالها في الفوز بمباراة وحيدة، فيما تعرض للهزيمة في 6 مباريات، وأدرك التعادل في 5 مباريات أخرى.

وسجل وادي دجلة تحت قيادة ميدو 13 هدفا فقط في الدوري منذ انطلاق الموسم، فيما استقبلت شباكه 24 هدفا، ليكون صاحب أضعف خط دفاع في الدوري الممتاز، بفارق 5 أهداف عن الاتحاد السكندري صاحب ثاني أضعف خط دفاع.

تعليقات